الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين

الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين

منحت الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين (ASAP)، عضويتها لشركة مشروعك للاستشارات الاقتصادية، وهو ما يوفر لشركة مشروعك، مساحة واسعة من التبادل المهني والإداري، وتطوير مهارات التعامل مع المشاريع الكبرى.

نبذة عن الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين

توفر الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين مجتمعاً للمهنيين الإداريين، للبحث عن أحدث أساليب تطوير المهارات وكسب الاعتراف. وتعمل الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين على تعزيز بيئات العمل، وتوفير فرص عادلة للنجاح للجميع. وتسعى إلى إنشاء شراكات مجتمعية مع المنظمات التي تعمل على إحداث التغيرات الاجتماعية، وتحقيق قيم المساواة والعدالة الاجتماعية.

أهداف الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين

تدافع الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين عن قيم المهنية الإدارية، من خلال توفير أحدث الموارد والتدريب حتى يتمكن المساعدون التنفيذيون والمحترفون الإداريون في جميع أنحاء العالم من التنقل في مناخ الأعمال المتطور اليوم والتقدم في حياتهم المهنية.

وتهدف الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين إلى إقامة نظام بيئي للتبادل المفتوح للأفكار، والسعي المستمر لأفضل الممارسات. والبحث عن متطلبات متنوعة للخبراء والمساهمين. والالتزام بالمجالس الاستشارية الشاملة والمتنوعة التي يقودها الأعضاء والتي تعكس مدى توافق الخدمات المقدمة مع الاحتياجات التدريبية.

خدمات الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين

تدرك الجمعية الأمريكية للمحترفين الإداريين، مسؤوليتها كشركة رائدة في صناعة المعارض والمؤتمرات العالمية، ولذلك تتخذ دورا رياديا في قيادة المناقشات، لتعزيز مبادئ المساواة العرقية، والعدالة الاجتماعية، والاندماج.

تشجع الجمعية الأمريكية على استكشاف موارد جديدة، لتعزيز التنوع والشمول والاحترام في المجتمع. وتقف ضد التحيز والتعصب والتمييز من أي نوع. وتستوعب جميع القدرات والظروف. وتعمل على تأكيد أن العمل الخارجي يعكس معتقدات الجمعية ورسالتها. وتعزز الجمعية نقاشات التنوع والإنصاف والشمول داخل جمعيات الصناعة.

 

عضويات اخري